بالصور شرح اقوى شركة للربح من اختصار الروابط edf.ly ~ مواقع الربح من الانترنت

السبت، 11 أغسطس 2012

بالصور شرح اقوى شركة للربح من اختصار الروابط edf.ly



بسم الله الرحمن الرحيم                    
الربح من اختصار الروابط طريقة ليست بالجديدة, ولكن للأسف هي طريقة غير شائعة بين العرب ..إن فكرة الربح من اختصار الروابط فكرة مبتكرة للباحثين عن الربح من الإنترنت تمكنهم من الربح بطريقة مبسطة وسهلة ولا تستدعى لأي تكاليف مادية
فقط تشترك على شبكة اختصار الروابط مجاناً وبسهولة وكل ما عليك هو اختصار الرابط ونشره ثم تجنى الأرباح مقابل ذلك ،ويمكن الاعتماد عليها كوسيلة اضافية لجنى الارباح من خلال العمل على الانترنت فكل المدونين وأصحاب المواقع لا يمكنهم الاستغناء عن وضع الروابط على صفحات مواقعهم أومدوناتهم سواء كانت هذه الروابط خاصة بتحميل ملفات أو مواقع اخرى او فيديوهات على اليوتيوب فما المانع اذا من اختصار هذه الروابط والاستفادة من ذلك ماديا ...

 



نبذة عامة عن شركات الربح من اختصار الروابط :

هي شركات ربحية مجانية كغيرها من شركات الربح الأخرى, وطريقة عملها أنها تعطيك روابط مختصرة لأي رابط تريده, وعندما يضغط الآخرون على هذا الرابط فإنه يتم احتساب المال لك على حسابك الخاص الذي تنشئه مجانا, فمثلا لديك رابط تحميل من الرابد شير RapidShare تقوم باختصاره عبر حسابك في موقع اختصار الروابط, فيقوم الموقع بإعطائك رابط آخر جديد ومختصر ويؤدي لنفس الرابط السابق ولكن بطريقة غير مباشرة, وعندها تقوم أنت بنشر الرابط المختصر, وعندما يضغط الآخرون على الرابط يحتسب لك قيمة معينة عند كل زيارة له...


الميزات الإيجابية لطريقة الربح من اختصار الروابط
لهذه الطريقة عدة ميزات رائعة ولعلي آتي ببعضها على سبيل الذكر وليس الحصر:
1-    ستلاحظ أن كثير من الروابط التي قمت باختصارها ونشرها تجلب لك المال حتى بعد عام من نشرها, وهذه من أروع الخواص التي ستفيدنا.
2-    باستطاعتك أن تحذف أي رابط تلاحظ أنه توقفت زياراته, أي تم توقف الربح منه.
3-    نظام الريفرال Referral في هذه الشركات أكثر من رائع وهو المكسب الحقيقي. (سنتكلم بالتفصيل عن نظام الريفرال لكل من لايعرفه, مع شرح طرق الحصول عليه وزيادته)
4-    تتزايد الأرباح بشكل يومي ولا تثبت عند حد معين اعتمادا على زيادة أعمار الروابط وزيادة عددها, وجلب المزيد من الريفرال.
5-    الاشتراك في هذه الشركات مجاني, والتسجيل سهل, والتعامل مع هذه الشركات أكثر من سهل, كما تدعم هذه الشركات التي سأشرحها البنوك العالمية الشهيرة.


ماذا تستفيد الشركة ولماذا تدفع لي؟!
شركات الربح من اختصار الروابط تستفيد كثيرا, وذلك عن طريق اختصار الروابط!! فأنت حين تختصر رابطا ما مثلا فإنه يؤدي لنفس الرابط ولكن بطريقة غير مباشرة, حيث يقوم الرابط المختصر بعرض الإعلانات لمدة قليلة (أقل من 30 ثانية عادة) ومن ثم ينتقل إلى المكان الأصلي, وعبر عرض الإعلانات تربح شركة اختصار الروابط أموالا كثيرة وتشاركنا جزءا من هذه الأرباح.


كم تدفع شركات الربح من اختصار الروابط؟
يعتمد دفع هذه الشركات على العامل الجغرافي والنصيب الأكبر هو لأوروبا ولأمريكا على وجه الخصوص, ففي هذه الدول تزداد قيمة الدفع بينما تقل بشكل كبير في الدول العربية, والسبب هي أن الإعلانات التي هي مصدر دخل هذه الشركات غالبا ما يكون من شركات أمريكية وأوربية وهذه تدفع أكثر للزوار الأوروبيين لأنهم مستهدفين أكثر من غيرهم, فلو أنّ الإعلان عن منتج أمريكي مثلا يباع في أوروبا فإن الزوار المستهدفين هم زوار أوروبا لأنهم قادرين على شراء هذا المنتج أما العرب فلا, لذلك فقد تلاحظ تدني غير طبيعي في القيمة المدفوعة للوطن العربي, وغالبا ما تكون قيمة الدفع هي دولار واحد لكل 1000 – 5000 زيارة.


مثال على رابط مختصر
المقصود بالرابط المختصر ليس اختصار وقت التحميل مثلا كما شاهدت في أحد المنتديات, إنما اختصار طول الرابط, مع عدم تغيير مساره ولكن بفارق بسيط وهو إضافة نوع من أنواع الدعاية.. انظر المثال التالي:

رابط قبل الاختصار:
http://dinarenet.blogspot.com/2012/08/neobux.html

 الرابط بعد الاختصار:

*******************
والآن مع شرح طريقة الاشتراك وجنى الارباح فى احدى اشهر الشركات
 المتخصصة فى اختصار الروابط وهى شركة Adf.ly

شركة Adf.ly

معلومات عن الموقع :
موقع adf.ly هو من اشهر مواقع الربح الخاصه بالمنتديات و المواقع.الكثير منكم يملك موقع أو منتدى أو حتى مدونة أو ليس عنده موقع لكن يشارك في منتدى كبير أو أكثر ويأتي الكثير من الزوار فيها ,بعضنا يضع أدسنس و الأخر ادبريت و الأخر يرفع روابط حصرية على المواقع وإلى ما هنالك ,,و اليوم أحب ان أضيف طريقة حلوة و جديدة و تعتبر كمورد إضافي لك ,وهي أختصار روابط موقعك إلى موقع معين لتربح من أي ضغطة تحصل في الموقع
خصائص الموقع :
1-الحد الادنى للدفع 5 دولار
2-الدفع شهريا وتلقائيا
3-الدفع على (باي بال) و (اليرت باي)
4-تعطيك الشركة 20% من ارباح الريفيرال

للتسجيل في Adf.ly اضغط على الرابط التالي:

     
http://adf.ly/?id=2236934
ثم اتبع الشرح بالصور


ثم أملأ الفراغات كما في الصورة التالية
ثم اذهب إلى بريدك الالكتروني لتفعيل أو تنشيط اشتراكك في الموقع كما بالصورة التالية

انسخ الكود الموجود بالرسالة ثم ضعه فى مكان التأكيد 
مبروك تم تفعيل حسابك للموقع ويمكنك الآن أن  تدخل إلى صفحتك
وهذا شرح بسيط للصفحة الرئيسية للموقع :

الآن يمكنك اختصار اى رابط لموقع أو مدونة أو فيديو أو لعبة ونشرها على الانترنت :

على المنتديات أو المواقع او على حساباتك على Facebook  و twitter ..الخ

وهنا شرح لبعض صفحات الموقع






** بعد الاشتراك فى الموقع والقيام باختصار روابط فعندما تختصر رابط ما وهذا الرابط من الأشياء التي يبحث عنها مستخدمي الإنترنت فأنت قد قطعت نصف الطريق والنصف الآخر هو أن تنشر الرابط المختصر فى كل مكان يسمح لك بذلك وهذه أمثلة للأماكن التي يمكن أن تقوم بنشر الرابط المختصر فيها ..

انشر الرابط فى موقعك الشخصي او مدونتك .

انشر الرابط فى المنتديات من خلال كتابة المواضيع .

انشر الرابط فى المنتديات من خلال كتابة الردود .

انشر الرابط فى المنتديات من خلال توقيعك الشخصي .

انشر الرابط فى صفحات الفيسبوك المعجب بها مع مراعاة التخصص .

انشر الرابط فى مجموعات الفيسبوك المشترك بها مع مراعاة التخصص .

انشر الرابط فى حوائط أصدقائك فى الفيسبوك .

انشر الرابط فى حسابك على تويتر .

انشر الرابط فى المجموعات البريدية على جوجل و ياهو .

انشر الرابط فى إجابات جوجل و إجابات ياهو .

انشر الرابط فى المدونات من خلال تعليقك عليها .
***بقى شئ أخير أحب أن أنوه عنه : يوجد الكثير من المدونين واصحاب المواقع المشتركين فى جوجل ادسنس والذين يرغبون فى الربح السريع فيقومون بعمل حملات اعلانية خاصة بمواقعهم على موقع Adf.ly أو المواقع المشابهة له لجلب اكبر عدد من الزوار للضغط على الاعلانات وهذا الشئ مخالف لسياسات جوجل ادسنس وقد اغلقت الكثير من الحسابات بسبب هذا الموضوع فارجو ان ينتبه الجميع لهذا الامر ...

0 commentaires:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More