التسجيل في شركة تسو TSU ~ مواقع الربح من الانترنت

الجمعة، 2 يناير 2015

التسجيل في شركة تسو TSU

مرحباً بكم فى موضوع جديد و اليوم سوف يكون موضوعنا عن الشبكة الاجتماعية tsu .


شرح كامل الشبكة الاجتماعية tsu و كيف الربح منها

اليوم سوف يكون شرحنا عن الشبكة الاجتماعية القادمة بقوة tsu و التى تعتبر من اقوى الشبكات الاجتماعية على الانترنت و التى سوف تنافس الفيس بوك و تويتر بشكل لا يصدق لمميزاتها الكثيرة الذى سوف اخبركم عنها .

تعريف عن الموضوع ؟

فى وقت ليس بكبير ظهرت شبكة اجتماعية جديدة بأسم tsu و يعتبر هذه الشبكة الاجتماعية سوف تكون من افضل الشبكات الاجتماعية على الاطلاق حيث مميزاته الكثيرة و ايضاً خدمتها التى تقدمها التى تتقاسم ارباح الاعلانات معك و هذا الامر سوف يكون شرحنا اليوم مع ايضاً طريقة التسجيل فى الموقع وشرحه بالكامل .

ما هى الشبكة الاجتماعية tsu ؟ 

الشبكة الاجتماعية tsu و هى من افضل الشباكات الاجتماعية القادمة حيث ان يوجد بها الكثير من المميزات و التى توجد بها تشابه كبير بينها و بين facebook و تويتر فى التصميم و الفكرة و كل شىء لكن الفرق الوحيد بينهم انه يمكنك ان تربح من هذه الشبكة مئات الدولارات .

كيف اربح من الشبكة الاجتماعية tsu ؟ 

ان الربح من الشبكة الاجتماعية tsu سهل للغاية ولا يحتاج منك اى خبرة او تسويق او اى شىء انت عندما تجلس على الفيس بوك و تقوم بنشر منشورات لك او شعر او صور سوف تجد الكثير من الناس اعجبها منشورك او صورتك و سوف تقوم بالرد مع الاعجاب و المشاركة هنا الربح سوف تقوم شبكة tsu بالدفع لك مقابل اللايك و الكومنت و الشير الذى سوف يكون على منشورك اضمن لك سوف تربح الكثير و لكن كل ما تريده هو بعض الاصدقاء لك على شبكة tsu و التخلى تماماً عن الفيس بوك .

شرح اكبر و اوضح عن الشبكة الاجتماعية tsu ؟

تعريف الشبكة الاجتماعية هو المكان الذى يجمع الكثير من الناس فى مكان واحد مثل الفيس بوك او تويتر و انت بالفعل لديك حساب عليهم حسناً و لكن هل الفيس بوك تقوم بالربح منه شىء ؟ .. لا .. لانه لا يوجد نظام مشاركة الارباح من الاعلانات و هذا ما تفعله الشبكة الاجتماعية tsu تقوم بمشاركة ارباح الموقع و الاعلانات معك اذا كان لديك منشورات كثيرة و يوجد تفاعل معها سوف ترسل لك المال و لكن كيف ؟ ... ان اى موقع فى العالم يوجد عليه الاعلانات و لكن الاعلانات تكون خاصة بالموقع فقط مثل كريزى نت الاعلانات تكون خاصة بالموقع فقط مقابل الخدمات و المواضيع و الشروحات التى تقدمها بالمجان و هذه يعتبر ربح الكثير من المواقع حتى الشبكات الاجتماعية الكبيرة مثل الفيس بوك و تويتر و المحرك البحث الشهير جوجل بنفسه .. هذه هى الفكرة و لكن الشبكة الاجتماعية tsu تقوم بمشاركة الارباح معك من اجل انت ايضاً ان تستفاد .

هل يمكننى الربح السريع من tsu ؟ 

هذا السؤال الذى يريده الكثير و يبحث عنه الكثير كيف الربح السريع و المضمون من على الانترنت .. انا اضمن لك 100% انك سوف تربح فى اسرع طريقة ممكن مبالغ خيالية بمقابل ان يكون لديك الاصدقاء على حسابك و ايضاً بعض التفاعل مثل اللايك و التعليقات و مشاركة النص او الصورة و سوف يكون لك دخل شهرى لان يقل عن 2000 جنيه مصرى من لا شىء او اكثر مقابل بعض المنشروات التى انت تقوم بموضعها على الفيس بوك و اذا كنت لا تريد ترك الفيس بوك يمكنك وضع المنشروات و ايضاً المشاركة لها على الفيس بوك و تويتر لان tsu تتيح لك مشاركة تفاعلك على الشبكات الاجتماعية الاخرى .
                                                         
شرح فيديو :                               
            سجل في الشركة باتباع  الرابط sing in tsu


0 commentaires:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More